توصيات الفيسبوك


غريبة | كل غرائب و عجائب العالم تجدها هنا

Feature Content

الرئيسية » » حسام حسن : لن أكرر غلطة الموسم الماضى.

حسام حسن : لن أكرر غلطة الموسم الماضى.

بواسطة Unknown يوم الثلاثاء، 5 يوليو 2011 | 7:20 م

أشار حسام حسن المدير الفنى للزمالك إلى قيامه بعقد جلسة مع المستشار جلال إبراهيم رئيس مجلس إدارة النادى لعرض أسماء اللاعبين الذى يريد التعاقد معهم فى الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق .

وقال العميد "لقد تعلمنا من الموسم الماضي والأزمة التى حدثت في بدايته بعد الإخفاق فى التعاقد مع لاعبين مميزين والإجبار على التعاقد مع لاعبين "سد خانة" بسبب الأزمة المالية التى يعانى منها النادى" .

وأضاف المدير الفني قائلا انه سيتم الإعلان عن اللاعبين الجدد الذين يسعي النادى للتعاقد معهم عبر وسائل الإعلام حتى تكون الأمور واضحة لجماهير الزمالك مؤكدا أن الجهاز الفنى سيطالب بلاعبين سوبر من أجل المنافسة على البطولات فى الموسم الجديد .

وأضاف أنه راضى عن آداء الجهاز الفنى مع الفريق خلال هذا الموسم والنتائج التى تحققت حتى الآن خاصة وأن معظم لاعبى الفريق يفتقدوا الخبرات الكافية للمنافسة على البطولة .

وأكد حسام حسن فى أن الفريق هذا الموسم واصل منافسته على الدرع حتى الأسابيع الأخيرة من عمر المسابقة على عكس المواسم الماضية التى كانت البطولة تحسم قبل نهايتها بعدة أسابيع .

وإختتم تصريحاته بالتأكيد على أنه مع عودة بطولة كأس مصر ويرحب باستئناف البطولة لكنه يفضل إقامتها بعد نهاية الموسم الحالى مباشرة وليست قبل إنطلاق الموسم الجديد .

 
ساهم في نشر الموضوع :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Egypt News - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر