توصيات الفيسبوك


غريبة | كل غرائب و عجائب العالم تجدها هنا

Feature Content

الرئيسية » , » شاهد بالفيديو:فضيحة هالة سرحان وفريق عمل برنامج ناس بوك!

شاهد بالفيديو:فضيحة هالة سرحان وفريق عمل برنامج ناس بوك!

بواسطة Unknown يوم السبت، 2 يوليو 2011 | 4:52 م

كما عودت المشاهدين الإعلامية هالة سرحان علي المفاجآت انتشر فيديو علي شبكة "اليوتيوب " بعنوان (فضيحة هالة سرحان وفريق عمل برنامج ناس بوك)  يتهم بالدلائل نسبهم مقطع فيديو هو خاص بالمخرج مازن سعيد من فيلم "الميدان" ، علي حد وصف الفيديو.

ومبدئياً يستعرض مقطع الفيديو بالموسيقي التصويرية المثيرة عدة جمل كالتالي : " في برنامج ناس بوك قامت الاعلامية الشهيرة وفريق الاعداد بالاحتيال علي الجماهير ونسبت عمل المخرج مازن سعيد الي فريق عمل "ناس بوك"  وعرضت علي برنامجها أجزاء من فيلمه "الميدان" ...

 مازن سعيد ومصطفي العطار كانوا بميدان التحرير وهم من صوروا هذه الفيديوهات وهم من سهروا حتي الصباح وخاطروا بحياتهم كي ينقلوا الحقيقة للجمهور ..  ما حدث هو جريمة لا تغتفر فهذه سرقة علنية امام الجمهور "

وبالتوازي والتزامن مع نشر الجمل السابقة يأتي صوت الاعلامية هالة سرحان وتقول : ( انوه ان كل الفيديوهات دي خاصة بفريق ناس بوك الذين سهروا البارحة من الساعة 11 بالليل حتي اليوم صباحاً وهم كانوا في ميدان التحرير ).

ثم يستكمل الفيديو عرض  احداث الثلاثاء 28 يونيو 2011 في ميدان التحرير كما جاء بأحد حلقات برنامج " ناس بوك " ، وبعدها تأتي جملة ( إليكم النسخة الاصلية من الفيلم ) وتبدأ اللقطات الخاصة بفيلم " الميدان" حيث يظهر مصطفي العطار في سيارته وتتوالي مقاطع الفيديو وتظهره وهو وسط ميدان التحرير ولقطات اعمال الشغب وسقوط قنابل الغاز المسيلة للدموع وسيارات الاسعاف .

ويعلق المخرج مازن سعيد في قائمة التعليقات بالتالي كما : ( قامت الاعلامية هالة سرحان في تصرف لا اخلاقي و لا يليق بشرف المهنة باذاعة لقطات من فيلم " الميدان" للمخرج مازن سعيد .

و قامت بنسب حقوق الفكر و التصوير الي فريق عمل برنامجها و الاشادة بمجهوداتهم من اجل تصوير هذه اللقطات .
و الحقيقة ان هذه اللقطات هي من فيلم "الميدان" المكون من حلقات بتاريخ الاحداث و كانت هذه الحلقة قد رفعت علي "اليو تيوب" صباح يوم 29 يونيو في سبقا جديد و قد اخذ بعدها من علي "اليوتيوب" و سرق و نسب الي من لا يستحق ) .

ومن أشهر التعليقات التي ردت عليه جاءت من (

ويرد عليه مازن قائلاً : (انا مش حدخل في نقاش يا استاذ محمد ... ابس حقولك 3 حاجات

اولا .. حتي الاستخدام من اليو تيوب بدون اذن مني ده غير قانوني

ثانيا: استضافتها ل(صحفي - مصور - و بيحط شغله علي النت) و طول الحلقة قاعد بيشرح من الفيديو بتاعي ده لو كلامك صح يبقي نسبت الفيديوهات ليه هو شخصيا !!

ثالثا و اخيرا : الاستاذة هالة سرحان نوهت و قالت ان ده (فريق عمل ناس بوك)? الي نزل التحرير ... يعني كانوا بيعملوا ايه ... بيصوروا

ايا كان من كل هذا فدعنا نتفق ان الموضوع ليس شخصيا و انما لاداب و شرف المهنة و شكرا)

جدير بالذكر ان شبكة "اليوتيوب " علي الانترنت تعطي أي عضو مشترك فيها ان يقوم بتحميل مقاطع الفيديو من أي مكان في العالم متصل بالانترنت وله العديد من القوانين الخاصة بالنشر المصور .

ومن المشهور اعلامياً انه لا يجوز علي الاطلاق عرض اي مادة مصورة الا بعد نسبها لصاحبه حفاظاً علي مواثيق الشرف الاعلامي .

( mohamedsarhan100 والذي يقول فيها : (عار عليكو والله الدكتوره هاله قالت فيديوهات من فريق البرنامج ومن اليو تيوب يا استاذ مازن انت راجل? فنان وانا بحترمك عيب تعيد فى المقطع من كلامها وتنسى لما رجعت وقالت ومن اليوتيوب ولا ايه) .
ساهم في نشر الموضوع :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Egypt News - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر