توصيات الفيسبوك


غريبة | كل غرائب و عجائب العالم تجدها هنا

Feature Content

الرئيسية » » هل يجب على الزمالك الانتحار.. حتى يرضى الجميع؟

هل يجب على الزمالك الانتحار.. حتى يرضى الجميع؟

بواسطة Unknown يوم الأحد، 3 يوليو 2011 | 7:57 م

هذا المقال من موقع "يورسبورت العربية" مقال رائع جدا انصحكم بقراته.

اقتلوا حسام حسن أو القوه في البئر، هذا الرجل لا يمكن إصلاحه، اشنقوا شيكابالا أو دمروه لأنه دائما ما ينجرف وراء هتافات الجماهير ولا يتعلم من أخطاؤه، انقلوا ابراهيم صلاح إلى ستوديو مصر مع تهامى باشا "إنه ممثل بارع"، وعبد الواحد السيد كثير الأخطاء وياسر المحمدي "امشي العب بعيد"... ألخ.
ماذا نريد حقا من الزمالك..؟ هل نريد من هذا الفريق أن يمشي على "العجين ولا يلخبطوش" كما يقولون، فريق بدون أخطاء، فإما أن يفوز بأدب وإما أن يترك الساحة للأهلي ويرحل، وهل يراد للدوري المصري ن يقام بلا نكهة ولا روح ويفوز نفس الفريق دائما حتى يرضى السواد الأعظم من الجماهير والمسؤولين والإعلاميين.
لقد أثارت الكثير من الدهشة مطالبة احد المذيعين الزمالك بعدم القيام بأي مشاكل في المباريات الأخيرة المتبقية حتى يضمن المشاركة في دوري أبطال أفريقيا، لأن الدوري "خلاص ما فيش فايدة" وعليه أن يرفع الراية البيضاء للأهلي الزعيم التاريخي للكرة المصرية.
لا نريد تبرير الأخطاء، فلا أحد يقبل ما قام به حسام حسن ولاعبو الزمالك بعد تسجيل الهدف الثاني للأهلي، هناك تصرفات حمقاء بلا أدنى شك، ولا نبرر كذلك ما حدث في موقعة الجلابية مثلا، عندما خرج الزمالك بطريقة مخجلة من دوري أبطال أفريقيا، ولكن علينا أن نتساءل ما الذي أوصل الزمالك، كل الزمالك (حسام والجمهور واللاعبين والإدارة) إلى هذه الحالة من الإحباط وعدم الإيمان بأي شيء.
إلا يستحق الزمالك أن يحظى بفرصة للتحاور معه بدلا من إطلاق النار عليه مباشرة؟ ثم أن الدوري على أرض الملعب لم ينتهي بعد، وربما تشهد المباريات الأخيرة موقفا مخجلا من مانويل جوزيه مثلا، فهذا الرجل في نقاشات بين الإعلاميين أنفسهم لا يحسن التصرف ويتعامل بنرجسية مفرطة مع الجميع، إلا من يعطيه راتبه ويرفعه على الأكتاف طبعا.
نريد للزمالك أن يمثل حالة منفردة ولكن دون إسفاف وخروج مهين عن النص، كما نريد له أن يحظى بمعاملة منصفة من وسائل الإعلام التي تركز على العيوب والأخطاء ولا تناقش الأسباب أو تطرح الحلول.
ساهم في نشر الموضوع :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Egypt News - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر