توصيات الفيسبوك


غريبة | كل غرائب و عجائب العالم تجدها هنا

Feature Content

الرئيسية » » تشيلي تواصل صدارة المجموعة الثالثة

تشيلي تواصل صدارة المجموعة الثالثة

بواسطة Unknown يوم السبت، 9 يوليو 2011 | 12:47 ص

واصل منتخب تشيلي تصدره للمجموعة الثالثة، بعد التعادل الإيجابي 1-1 مع أوروجواي، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدور الأول في بطولة كوبا أمريكا 2011 المقامة في الأرجنتين.
أحرز هدفي المباراة ألفارو بيريرا لأوروجواي (ق53) وأليكسيز سانشيز لتشيلي (ق65).
بدأت المباراة مثيرة منذ الدقيقة الأولى، حيث جاءت الفرصة الخطيرة الأولى لأوروجواي في الدقيقة الرابعة، عندما وصلت الكرة لمهاجم لويس سوايز وسط ارتباك دفاعي لتخرج إلى ركنية.
وعاد التوازن إلى تشيلي بعد السيطرة الأوروجوائية، لتتبادل الهجمات في المباراة، ويتحول اللعب إلى وسط ملعب المنتخب "السماوي".
وأضاع سواريز فرصة التقدم لأوروجواي (ق18) عندما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء، توقف خلالها الدفاع التشيلي بداعي التسلل، لينفرد بالمرمى ويسددها قوية، لتحتك بالعارضة، وتخرج ضربة مرمى.
وظهر المنتخب التشيلي أكثر سيطرة على الكرة، وأكثر وصولا للمرمى، وكاد المدافع ارتورو فيدال يتقدم من تسديدة قوية (ق18) علت العارضة بقليل.
وأنقذ الدفاع التشيلي هدف محقق (ق27) عندما استحوذ سواريز على الكرة داخل منطقة الجزاء، وأرسلها عرضية إلى دييجو فورلان، الذي لعبها رأسية في المرمى، ليخرجها المدافع ماوريسيو إيسلا من على خط المرمى.
وأنقذ القائم كرة غريبة (ق41) عندما حاول المدافع مارتن كاسيريس تشتيت الكرة لتصطدم بإيسلا وتعود على مرمى أوروجواي ليردها القائم إلى داخل الملعب، وينقذ هدف محقق لتشيلي.
وعاد بعدها لاعب الوسط التشيلي جان بوسيجور، وقاد هجمة من الجانب الأيسر (ق44)، وسدد كرة أرضية، ولكنها مرت بجانب المرمى، لترتد الهجمة لصالح اوروجواي ولكن دون خطورة، ويطلق بعدها الحكم صافرته منهيا الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي مطلع الشوط الثاني كاد لاعب الوسط أنطونيو لويس خيمينيز التقدم لتشيلي عند تلقى تمريرة المهاجم أومبيرتو سوازو، ليلعبها بـ"الكعب"، إلا أن الحارس الأوروجوائي فرناندو نستور موسليرا تصدى لها بثبات.
وبالرغم من الضغط التشيلي، تقدمت أوروجواي (ق53) عن طريق لاعب الوسط ألفارو بيريرا، الذي تلقى كرة رائعة من سواريز بعد فاصل من المراوغات، ليسدد كرة أرضية معلنا عن تقدم منتخب بلاده.
وتوتر أداء تشيلي بعد الهدف إلى حد كبير، وظهر التسرع على أنهاء الهجمات، وهو ما أعطى الأفضلية لأوروجواي التي ظهرت في أكثر من هجمة على مرمى تشيلي، وشكل سواريز خطورة كبيرة على مرمى كلاوديو برافو.
وعادت تشيلي من جديد للمباراة من جديد (ق65)، عندما استطاع سانشيز التعادل لمنتخب بلاده، عندما تلقى بوسيجور بينية من البديل لويس فالديفيا ليمررها إلى سانشيز داخل منطقة الجزاء، ليسددها قوية "بسن الحذاء" لتسكن شباك موسليرا.
وتألق موسليرا ومنع الهدف الثاني لتشيلي، بعدما تصدى لرأسية خمينيث التي لعبها من مسافة قريبة، بعدما تلقى عرضية سانشيز المميزة، لتظهر تشيلي أكثر خطورة بعد التعادل.
وعاود الحارس الأوروجوائي التألق (ق81)، وأخرج قذيفة مدوية أطلقها اللاعب إيسلا، لتخرج بصعوبة إلى ركنية.
وواصل المنتخب التشيلي هجومه بحثا عن هدف التقدم، إلا أن صافرة الحكم كانت الأسرع، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 ، ليواصل المنتخب التشيلي صدارته للمجموعة برصيد 4 نقاط وتبقى أوروجواي في المركز الثاني مؤقتا لحين انتهاء مباراة المكسيك وبيرو في نفس المجموعة والتي ستقام في وقت لاحق يوم الجمعة.
ساهم في نشر الموضوع :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Egypt News - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر