توصيات الفيسبوك


غريبة | كل غرائب و عجائب العالم تجدها هنا

Feature Content

الرئيسية » » 70 مليون جنيه عقد رعاية الزمالك الجديد

70 مليون جنيه عقد رعاية الزمالك الجديد

بواسطة Unknown يوم الأحد، 19 يونيو 2011 | 11:55 ص


حدد مسؤولو نادي الزمالك مبلغ 70 مليون جنيه للتعاقد مع الوكالة الإعلانية الجديدة التي ترغب في الحصول على عقد رعاية النادي خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وعرضت 9 وكالات إعلانية الدخول في المزايدة التي سيعلن عنها نادي الزمالك خلال الأسبوع الجاري والتي من ضمنها وكالة الأهرام للإعلان الراعي الرسمي للنادي الأهلي، والراعي الرسمي الحالي لنادي الزمالك.



وعلمت يوروسبورت عربية من مصادرها داخل النادي الأبيض بأن مناقشة عروض الرعاية يوم26 حزيران/يونيو الجاري على أن يتم الإعلان الرسمي يوم 28 قبل مباراة القمة مع الأهلي والمقرر إقامتها يوم 29 من الشهر الجاري.

وجاء تحديد نادي الزمالك للحد الأدنى والذي يبلغ 70 مليون جنيه ليكون متناسبا مع حجم الزيادة التي طرأت على عقد رعاية الأهلي في السنوات الثلاثة الأخيرة من 76 مليون جنيه إلى 141 مليونا أي بزيادة قدرها 90 % عن العرض السابق.

وكان آخر عرض رعاية للفريق الأبيض حصلت عليه وكالة الأهرام للإعلان يبلغ 37 مليون جنيه، وفي حالة الزيادة بنسبة 90 % يصل العرض إلى 70 مليونا.

واشترط النادي على الوكالات التي ترغب في الحصول على عرض الرعاية أن تكون الإعلانات الخاصة باللاعبين من خلال نادي الزمالك وليس من خلال الشركة الراعية، حتى يحقق النادي مبالغ أخرى جراء تلك الإعلانات.

ساهم في نشر الموضوع :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Egypt News - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر