توصيات الفيسبوك


غريبة | كل غرائب و عجائب العالم تجدها هنا

Feature Content

الرئيسية » » بعد فشل فيلم ”الفيل في المنديل“.. ”السبكي“ يطالب ”طلعت زكريا“ بالاعتذار للثوار

بعد فشل فيلم ”الفيل في المنديل“.. ”السبكي“ يطالب ”طلعت زكريا“ بالاعتذار للثوار

بواسطة Unknown يوم الاثنين، 27 يونيو 2011 | 5:29 ص

طالب المخرج أكرم  فريد السبكي، الفنان طلعت زكريا بالاعتذار عن تصريحاته التي هاجم فيها ثوار 25 يناير، قائلاً أن “هذه التصريحات تسىء لكل فنان في مصر”، يأتي هذا بعد أن نفذ المصريون وعدهم وقاطعوا أعمال الفنان طلعت زكريا ولم يرتادوا دور السينما التي تعرض فيلمه “الفيل في المنديل” بسبب ما وصفوه بـ”موقفه المتخاذل من ثورة 25 يناير، وعلاقته الحميمة بالرئيس المخلوع حسني مبارك”.
وأضاف أكرم أن موقف طلعت زكريا من الثورة تسبب في عدم تحقيق فيلمه “الفيل في المنديل” أي ايرادات، حيث لم تتجاوز ايراداته كل يوم عرض عن 20 ألف جنيه، وهذا رقم هزيل للغاية رغم أن بطله فنان بقيمة طلعت زكريا ومنتج مثل السبكي.
وقال “كان هناك إجماع من الناس على عدم الذهاب لمشاهدة الفيلم” مضيفًا “لم يعتذر الفنان طلعت زكريا عما بدر منه من تصريحات بشأن الثورة المصرية حتى الآن، وهو مصمم على موقفه، ولا أعرف عناده إلى أين سيوصله رغم الأضرار التي لحقت به”.
وتابع أكرم أن “الفنانين الذين لديهم أهداف شخصية أو من المستفيدين من النظام السابق هم الذين لم يشاركوا، وهذه مسألة تخصهم وكان أملهم أن النظام يظل قائما حتى الآن حتى تستمر أوجه استفادتهم منه، وكان هؤلاء لا يريدون أن يكون لدى المواطنين وعي”.
مضيفًا: “كلنا نزلنا ميدان التحرير خلال الثورة مثل تيسير فهمي وبسمة وجيهان فاضل وخالد ابو النجا وداوود عبد السيد وخيري بشارة، وهناك من لم يشارك وهاجم الثورة والثوار ربنا يسامحهم والفنان الذي يحب مصر بجد شارك في الثورة
ساهم في نشر الموضوع :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Egypt News - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر