توصيات الفيسبوك


غريبة | كل غرائب و عجائب العالم تجدها هنا

Feature Content

الرئيسية » » برشلونة يحرض فابريجاس على الإضراب في ارسنال

برشلونة يحرض فابريجاس على الإضراب في ارسنال

بواسطة Unknown يوم الثلاثاء، 28 يونيو 2011 | 4:15 ص


ذكرت صحيفة "صن" البريطانية اليوم الثلاثاء أن نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم طالب اللاعب سيسك فابريجاس بالامتناع عن التدريب مع ناديه ارسنال الأسبوع المقبل كنوع من الضغط لإجبار النادي الإنجليزي على خفض السعر الذي يطلبه مقابل تنازله عن خدمات اللاعب.

ويترقب ارسنال بقلق شديد يومه الأول من معسكره التدريبي الاستعدادي للموسم الجديد ليرى إذا ما كان نجمه الأسباني سينضم إلى باقي زملائه في التدريبات أم لا.

وكان ارسنال رفض عرضا تقدم به برشلونة لضم فابريجاس مقابل 27 مليون جنيه إسترليني (43 مليون دولار) ولا يتوقع أن يوافق النادي الأسباني ، بطل أوروبا ، على دفع المبلغ الذي حدده ارسنال ثمنا للاعب والذي يصل إلى 40 مليون إسترليني (64 مليون دولار).

ويتوقع أن يواجه ارسنال ضغوطا كبيرة لإتمام الصفقة إذا رفض فابريجاس بالفعل الانضمام إلى زملائه في التدريبات المقبلة ، وإن كانت مصادر مقربة من اللاعب أكدت أنه لا ينوي أبدا اللجوء إلى مثل هذه الممارسات من أجل الانتقال لبرشلونة.

وفي الوقت الذي يصر فيه ارسنال على عدم التفريط في فابريجاس إلا بالمقابل الذي حدده ، يبذل برشلونة قصارى جهده لإقناع أو حتى إجبار النادي الإنجليزي على خفض السعر المطلوب.

ويأمل بيب جوارديولا مدرب برشلونة في ضم فابريجاس بأي ثمن ولكن رئيس النادي ساندرو روسيل حريص على عدم فرض ضغوط على ميزانية النادي من أجل استعادة لاعبه السابق.

وقال سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط برشلونة: "كل عام نعيش القصة نفسها ، ولكن في هذا العام يبدو سيسك أقرب إلى الانتقال. أتمنى أن يكون هذا العام هو عام الحسم وأن نتمكن أخيرا من ضم سيسك لفريقنا".
ساهم في نشر الموضوع :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Egypt News - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر