توصيات الفيسبوك


غريبة | كل غرائب و عجائب العالم تجدها هنا

Feature Content

الرئيسية » » الزمالك يرسل خطابا لإتحاد الكرة بشأن أحداث مباراة المصرى ببورسعيد

الزمالك يرسل خطابا لإتحاد الكرة بشأن أحداث مباراة المصرى ببورسعيد

بواسطة Unknown يوم الثلاثاء، 28 يونيو 2011 | 4:10 ص

أرسل نادى الزمالك خطابا رسميا مساء الاثنين إلى الإتحاد المصرى لكرة القدم بشأن الأحداث التى واجهها الفريق الأول لكرة القدم بالنادى خلال رحلته الأخيرة إلى مدينة بورسعيد لمواجهة المصرى فى إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز .

وطالب الزمالك فى خطابه ضرورة حفظ حقوق النادى فيما تعرض له فريق الكرة من سباب جماعى وما وصفها الخطاب من "تهديدات وإرهاب وأعمال بلطجة" من قبل بعض مشجعى النادى المصرى .

جدير بالذكر أن الزمالك قد خسر أمام مضيفه المصرى البورسعيدى فى اللقاء الذى جمع بينهما السبت بهدفين دون مقابل على ملعب إستاد بورسعيد ضمن منافسات بطولة الدورى .

وكانت لجنة المسابقات بالإتحاد المصرى لكرة القدم قد قررت فى اجتماعها الاثنين نقل مباراة المصرى القادمة فى الدورى أمام المقاولون العرب خارج بورسعيد لتكرار ما بدر من الجماهير بصورة جماعية .

من جهة آخرى أشار عمرو زكى مهاجم الفريق أنه أجرى عدد من الأشعات والفحوصات الطبية خلال الأيام الماضية من أجل عرضها على الدكتور مجدى عبدالعزيز طبيب المنتخب الاوليمبى السابق حتى يتحدد مدى إمكانية مشاركته فى تدريبات الفريق وبالتالى المشاركة فى لقاء القمة .

وأوضح زكى أن عدم انتظامه فى التدريبات الجماعية للفريق يرجع لهذه الأسباب معربا عن استيائه الشديد بسبب ما ذكرته بعض وسائل الاعلام بأن المدير الفنى حسام حسن مستاء جدا لغيابه.

وأشار عمرو زكي إلى أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة ولا توجد أية أزمة بينه وبين الجهاز الفنى .

وأكد اللاعب أنه يتمنى المشاركة فى لقاء القمة مطالبا جمهور القطبين أن يكونا على قدر المسئولية وتكون قمة فى الإنضباط والإلتزام بعيدا عن التعصب الأعمى خاصة وأن المباراة سيشاهدها الملايين عبر شاشات التلفزيون فى كل أرجاء الوطن العربى مشددا على أن الفريق يدخل هذا اللقاء من أجل الفوز فقط حتى يجدد آماله فى الفوز بدرع الدورى .


ساهم في نشر الموضوع :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Egypt News - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر