توصيات الفيسبوك


غريبة | كل غرائب و عجائب العالم تجدها هنا

Feature Content

الرئيسية » » عاجل: فشل صفقة البرازيلى مورايس ورحيله من الأهلى

عاجل: فشل صفقة البرازيلى مورايس ورحيله من الأهلى

بواسطة Unknown يوم الاثنين، 27 يونيو 2011 | 5:31 ص

فشلت صفقة اللاعب البرازيلى مورايس ورحيله من مقر النادى الأهلى بعد رفض اللاعب تطبيق مبادىء الأهلى وبنود العقد الذى إعتاد علية المارد الأحمر مع كل لاعبيه.
 
وقد علمنا بأن اللاعب جاء اليوم لإنهاء كافة العقود الخاصة بإنضمامه مع روى ابن جوزيه وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وعدلى القيعى مدير التسويق، وجاء فى إحدى بنود العقد وكما هو معتاد فى مصر والأهلى أن مستحقات اللاعب تكون حسب نسبة المشاركة وهو ما رفضه اللاعب تماماًُ.
 
وقام عدلى القيعى بإعطاءه فرصة للتفكير من أجل تغيير رأيه وهو ما أصر عليه اللاعب بشدة ومع إصراره وعدم إستعداد الأهلى للتنازل عن مبادئه فى مواجهه أى لاعب أياً كان قاموا بتوجيه الشكر للاعب وعلى هذا فرحل مورايس من الأهلى وأغلقت تلك الصفقة تماماً.
 
وقال سيد عبد الحفيظ فى هذا الشأن:"لن نغير سياستنا من أجل أى لاعب أياً كان أسمه أو حجمه فى الملعب فهى قواعد ومبادىء يسير عليها الأهلى ولن تتغير وسنعيد فتح السير الذاتية للاعبين من أجل إختيار الأنسب منها".
 
ومن الجدير بالذكر أن الأهلى قام بتوجيه الشكر لليبيرى فرانسيس وطالبه بالبحث عن عروض أخرى خارج الأهلى وقاموا بالإستغناء عنه وعلى هذا سيتوجه اللاعب إلى بلاده فى وقت قريب.
 

ساهم في نشر الموضوع :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Egypt News - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر