توصيات الفيسبوك


غريبة | كل غرائب و عجائب العالم تجدها هنا

Feature Content

الرئيسية » , » أوباما: أمن إسرائيل سيكون دائما في صدارة الاعتبارات

أوباما: أمن إسرائيل سيكون دائما في صدارة الاعتبارات

بواسطة Unknown يوم الثلاثاء، 21 يونيو 2011 | 3:39 ص

قال الرئيس الأمريكي باراك أباما في حفل عشاء الاثنين- استضافته جماعة "الأمريكيون الداعمون لعلاقات قوية بين الولايات المتحدة وإسرائيل"- إن إدارته تفوقت على أية إدارة أخرى على مدى 25 عاما في دعم أمن إسرائيل.
وأضاف أوباما أن"أمن إسرائيل سيكون دائما في صدارة الاعتبارات فيما يتعلق بكيفية إدارة أمريكا لسياستها الخارجية.. إسرائيل هي حليفنا وصديقنا الأوثق.. إنها دولة ذات ديمقراطية قوية؛ إننا نتشارك معا في قيمنا ونتشارك معنا في مبادئنا..".
وأوضح تأييده القوي لإسرائيل وحرصه على أمنها القومى، مضيفا أنها تتشارك مع بلاده في القيم والمبادئ.


ونبه الرئيس الأمريكي- لمتبرعين يهود- الى أنه مؤيد قوي لإسرائيل، مشيرا الى الروابط الوثيقة بين الولايات المتحدة وإسرائيل، لكنه أوضح أيضا أن التغيرات في منطقة الشرق الأوسط ستتطلب نظرة جديدة الي المنطقة.

موضحا - في حفل جمع تبرعات لحزبه الديمقراطي - أنه "سيتعين على كل من الولايات المتحدة وإسرائيل أن تنظرا الي هذا المشهد الجديد بعيون جديدة.. ينبغي ألا نكتفي بمواصلة عمل نفس الاشياء التي نقوم بها الآن".

وجاء حديث أوباما الي الحشد الذي ضم حوالي 80 شخصا بعد شهر من كلمة بشان منطقة الشرق الأوسط كشفت عن خلاف بين الولايات المتحدة وإسرائيل.
وأضاف أوباما قائلا وسط تصفيق الحاضرين "أهم رسالة أوجهها اليكم جميعا هنا الليلة هي أنه حتى ونحن نحاول التغلب على ما سيكون وضعا صعبا ومتحديا جدا على مدى الاثني عشر شهرا القادمة والأربعة والعشرين شهرا القادمة والعقد القادم هو أن المبدأ الذي لا مفر منه أن الولايات المتحدة وإسرائيل سيكونان دائما حليفين وصديقين راسخين".

ورغم أن بعض المحافظين يهاجمون سياسات اوباما تجاه اسرائيل فان حضور الحفل استقبلوا اوباما بالتصفيق. ودفع كل منهم ما بين 25 ألفا الي 35800 دولار لحضور الحفل.

وتحدث أوباما حوالي 7 دقائق قبل أن يبدأ ما قال بأنه يتوقع أن تكون جلسة "موضوعية" من الأسئلة والإجابات مع المجموعة، طالبا من الصحفيين مغادرة قاعة الاجتماع بالفندق قبيل بدء تلك الجلسة.**
ساهم في نشر الموضوع :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. Egypt News - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر